القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي المقالات الفورية من فيسبوك وكيفية الربح منها

 ما هي المقالات الفوريه من فيسبوك و كيفيه الربح منها ؟ 


المقالات الفورية هي طريقة جديدة لخدمة فيسبوك والتي تتيح لنا شيرين الامكانية لينشروا المقالات الخاصه بهم على فيس بوك بكل سهوله كما ان برنامج المقالات الفوريه يتوفر لاي شخص يمتلك صفحه على الفيس بوك والتي يمكن من خلالها التسجيل في المقالات الفوريه و ان يبدا في نشر المقالات. 

ما هي المقالات الفوريه من فيسبوك


يمكنك اختيار طريقة حتى يتم استيراد المقالات الى فيسبوك مباشرة دون اي تدخل او عمل يدوي حيث تتم المقالات بشكل مباشر من ادارة المحتوى حيث يمكنك تثبيت المكون الاضافي الخاص بالموقع الخاص بك مثل موقع ووردبريس استخدمAPI المقالات او الفوريه قوي يمكنك القيام بإعدادRSS وذلك يوفر عليك الكثير من المجهود حيث يتم نشر المقالات بشكل مباشر بدون اى تدخل منك. 


كيفيه اعداد المقالات الفورية على موقعك الالكتروني؟ 


من الافضل ان تقوم باستخدام بعض الرموز البرمجيه لاضافة مميزات المقالات الفورية الى مقالاتك على موقعك الالكتروني يمكنك تصميم مقالاتك الفورية باي مظهر تريد حيث يتيح لك فيسبوك التحكم في مظهر ومضمون المقالة الخاص بك. 


من الافضل ان تقوم باعداد قائمة من المقالات للمراجعه مره واحده من خلال فيسبوك يمكنك وضع 10 مقالات بحد أقصى. 


الاحتياجات التي تحتاجها لانشاء المقالات الفورية 


كل ما تحتاجه لانشاء مقالات فورية هو امتلاك موقع الويب او مدونة الالكترونية ولا يشترط منصة معينة او موقع معين لانشاءالمقالات الفورية. 


كما أن المقالات الفورية هي عبارة عن مقالات ينشرها فيس بوك خلال موقعك الالكتروني. استضافت فيسبوك استضافه قويه وسريعه لذلك فانه تحميل مقالاتك يكون بشكل اسرع على فيسبوك. 


يجب عليك ان تقوم بعمليه التاكيد بامتلاك الموقع الالكتروني الذي سوف تقدم المقالات من خلاله عن طريق وضع رمز اتش تي ام ال في علامه <head> ومن خلال ذلك يمكنك ربط موقعك بالمقالات الفوريه بعد تاكيد انك من تمتلك هذا الموقع. 


يجب ان يشمل المقال على الاقل صوره واحده او اكثر كما يجب ان تكون الصوره واضحه ذات دقه عاليه

يوجد الكثير من الادوات المختلفه التي يمكنك استخدامها لانشاء المقالات الفوريه ويمكنك العثور على هذه الادوات من خلال موقع فيسبوك او صفحه فيسبوك كما يجب عليك ان تمتلك صفحه فيسبوك الخاصه بالموقع الالكتروني لتبدا في انشاء المقالات الفوريه. 



بعض المعلومات الفنية ربنا يستند الامر الكثير من المعلومات التي تحتاج اليها كما يجب ان يكون لديك خبره في التعامل معهXMLوHTMLوموجز RSS

يمكنك بكل سهوله تخصيص قالب لعرض مطالب داتك الفوريه بالشكل رائع كما يوجد اضافات متعدده تساعدك. 


قبل نشر المقالات الفوريه يجب ان تقوم بتجهيز 10 مقالات كامله حتى يتم مراجعتها من فريق العمل لدى شركه فيسبوك سنه يوجد شرط اذا كانت هذه المقولات قديما او حديثا هذه ليست مشكله لكن يجب ان تتوافق هذه المقالات مع السياسه فيسبوك. 


ما المقصود بالمقالة الفورية؟ 


المقاله الفوريه هي عباره عن مقال على موقع الكتروني يوجد بصيغهHTML هذه الوثيقه يتم تحميلها بسرعه عاليه في فيسبوك حيث ان استضافه فيسبوك من اقوى الاستضافات على مستوى العالم والتي تستطيع ان تقوم بعرض المقالات الفوريه بكل سهوله وبسرعه اكبر من اي موقع الكتروني اخر. 


هل تقوم المقالات الفورية بالنشر تلقائيًا في صفحتك على فيسبوك؟


 المقالات الفورية هي اداه مستقلة عن الصفحه الشخصيه او صفحه الموقع الالكتروني حيث اذا ضغط احد الزوار على المقال الالكتروني فيظهر له عنوانURL الخاص بال مقاله فقط ولا يظهر له صفحتك الشخصيه او صفحه الموقع الالكتروني وهذا الرابط الذي يظهر هو رابط المقاله على موقعك الالكتروني. 


فعندها القيام بانشاء ما قال فوريه لا يتسبب هذا في انشاء منشور على فيسبوك او علي صفحه الفيسبوك الخاصه بالموقع.

      

وهكذا نكون قد انتهينا من مقال اليوم عن تعريف المقالة الفورية من شركة فيسبوك لتبدا في الربح منها ونتمنى لكم 🍀 وقت ممتع في موقعنا